كشفت تقارير صحفية إسبانية، موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، من المشاركة في بطولة السوبر الإسباني الشهر المقبل والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ويشارك برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني 2024، بصفته بطلاً للدوري المحلي لموسم 2022/2023، ويتواجد ريال مدريد في البطولة بصفته بطل كأس ملك إسبانيا.

فيما سيشارك أوساسونا بصفته وصيف كأس ملك إسبانيا، ويتواجد أتلتيكو مدريد بالبطولة بسبب حصوله على المركز الثالث في الدوري الإسباني بسبب وصافة ريال مدريد في الدوري الإسباني لاليجا.

وسيلاقي نادي برشلونة نظيره أوساسونا في الدور نصف نهائي من كأس السوبر الإسباني، في الحادي عشر من يناير لعام 2024 في المملكة العربية السعودية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل إريك جارسيا

وأوضحت صحيفة موندور ديبورتيفو الإسبانية، أن هناك تشائماً كبيراً في نادي برشلونة حول جاهزية بيدري للسوبر الإسباني بالسعودية، وأن عودته المتوقعة ستكون بنهاية شهر يناير القادم.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن الطاقم الفني لبرشلونة تحدث اليوم مع أطباء الفريق الكتالوني، حيث أكدوا أنه من الصعب للغاية أن يتمكن بيدري من اللعب في السوبر بالسعودية ويفضل أن يأخد شهراً إضافياً من العلاج.

هناك قلق داخل نادي برشلونة بشأن وضع بيدري وإصاباته لأنه تم اتخاذ كافة أنواع التدابير لتجنبها ولا توجد نتائج فعلية حتى الآن.