قدم المدير الفني لفريق تشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، آخر التطورات الخاصة بشأن البلوز قبل مواجهة كريستال بالاس، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف نادي تشيلسي نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأربعاء في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "ستامفورد بريدج".

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

اقرأ ايضاً.. سبورت: صراع إنجليزي شرس على ضم بالدي من برشلونة

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" كان هدفنا أن نكون في الصدارة. نحن نمثل تشيلسي، بتاريخنا وكل شيء، يتطلب منا أن نكون قرب القمة".

وأضاف مدرب تشيلسي: "كنا نعلم أن مهمة تدريب تشيلسي ستكون صعبة هذا العام ولكن ليس بهذا القدر ، بسبب جميع الظروف التي واجهناها من إصابات وإيقافات ، تجعل الوضع أسوأ".

وواصل: "نحن بحاجة للفوز، نحن بحاجة لتقديم أداء جيد وعلينا أن نتقدم عما حققنا اليوم, أداؤنا منذ بداية هذا الموسم لم يكن سيئاً، لكن لا يمكننا أن نقول إنها كانت جيدة جدًا".

وأكد: "عندما يكون جميع اللاعبين في حالة جيدة، هذا هو الوقت الذي سنجد فيه التوازن المناسب. في الوقت الحالي، نحن نحاول التعويض كما فعلنا دائمًا عندما يكون لدينا 8، 10، 12 لاعبًا مصابين، لذلك يجب علينا التكيف لإيجاد التوازن وإيجاد حلول".

عن كريستوفر نكونكو: "سيتكيف تدريجياً، ولكن التسجيل سيساعده على التكيف بشكل أسرع. في الوقت الحالي، بعد عودته من الإصابة، موقعه الأفضل هو مركز 10 أو 9 أكثر من جانب اليسار أو اليمين كجناح".

وأفاد قائلاً: "نأمل أن يتدرب كايسيدو ويكون جاهزًا ضد كريستال بالاس، وحالة ليسلي أوجوتشوكو لم تحسم بعد، سنري موقفها من المشاركة".