تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما اليوم وحقق الفوز بهدف دون رد، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

والتقى الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على أرضية استاد محمد بن زايد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري بشكله الجديد والمقام في الإمارات.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سعيد بالتأهل للنهائي، كانت مباراة صعبة جدًا والمنافس جعلنا نخرج كل ما لدينا لنفوز، كنا نلعب مباريات مضغوطة في أعلى مستويات في العالم".

طالع أيضاً.. خالد بيومي: إمام عاشور أفضل لاعب في الكرة المصرية.. وينتقد كولر

وأضاف: "جئنا بعد يومين من بطولة كأس العالم للأندية ولعبنا مباراة صعبة، ولكن اللاعبين أدوا ما عليهم، لعبنا مواجهة رائعة خلقنا فرصًا كالعادة ولكن لم نُسجل أهداف قدر الفرص التي ضاعت، المنافس سنحت له فرصتين كنا موفقين في عدم دخولهما مرمانا".

وعن إصابة الشناوي وإمكانية مشاركته في المباراة القادمة قال: "هو شعر بشيء لذلك قمنا بتبديله لكي نحميه، بعد الأشعة سنستطيع تقييم الوضع هل سيكون قادرًا على المشاركة في نهائي كأس السوبر أم لا".

وبسؤاله هل شعرت أن المباراة ستذهب لضربات الجزاء؟ أجاب: "كمدرب يجب أن تكون مستعدًا لكل السيناريوهات وقبل المباراة قمت باختيار من الذي سيسد في ضربات الجزاء".

وأردف: "كنت أتمنى أن نسجل هدفًا والحكم يطلق صافرته لكي نرتاح، ولكن كان لدي ثقة أننا من الممكن أن ننهي المباراة لصالحنا".

وعن إصابة ياسر إبراهيم أفاد: "وضعه مثل وضع محمد الشناوي شعر بشيء لذلك قمنا بتبديله وسيخضع للأشعة".

واستطرد: "طريق الأهلي للتتويج بلقب السوبر المصري لن يكون سهلًا، خاصة أن مودرن فيوتشر الطرف الثاني في نهائي البطولة قدم مباراة كبيرة في نصف النهائي وحقق الفوز على بيراميدز، ومواجهته أمام الأهلي سوف تكون في غاية الصعوبة".

وتطرق إلى الحديث عن محمود كهربا: "هو شارك في جميع المباريات التي خاضها الفريق في كأس العالم وفضلت إراحته اليوم، وحاله مثل الكثير من اللاعبين، الذي كنت أرغب في إراحتهم ولكني حافظت على قوام الفريق".

وأتم: "خلال الأيام الثلاثة المقبلة سوف نرى مدى جاهزية اللاعبين بدنيًّا لحسم المشاركين في نهائي كأس السوبر".