علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على خسارة بيراميدز التي تعرض لها أمام فيوتشر، وذلك بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم ببطولة كأس السوبر المصري.

وخسر بيراميدز أمام فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة 14-13، في دور نصف النهائي، وذلك على ملعب استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": "بيراميدز سيبقى لغزاً (يدوروا بقى على النوايا) فريق تواجد فقط ليعكر صفو الأجواء، لا يوجد لديه روح البطولة".

طالع أيضاً.. فيديو | فيوتشر يحقق فوزًا دراميًا بضربات الجزاء الترجيحية ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري

وأضاف: "بيراميدز يتبقى له الدوري فقط، وفي دوري أبطال إفريقيا إذا خسر في المباراة القادمة ستصبح حظوظه قليلة".

وواصل: "هذه المباراة من عجائب الدنيا، لا أعتقد أن ما حدث بها سبق وحدث في تاريخ مصر، لا أعلم إذا كانت وقع خارجيًا أم لا، حتى المباراة أحداثها مثيرة، بيراميدز أتيحت له 3 فرص خلال المباراة لكن محمود جنش هو رجل اللقاء عن جدارة واستحقاق، ثبات انفعالي يُحسد عليه".

واستكمل: "فيوتشر أدى المطلوب منه تمامًا، بيراميدز سيبقى لغز، فليبحثون عن النوايا والتعاملات، هو فريق وجد ليعكر الصفو ولكن بدون روح البطولة".

وأتم: "بيراميدز قاب قوسين أو أدنى من الخروج من دوري أبطال إفريقيا، لو خسر في المباراة القادمة أمام مازيمبي ستصبح حظوظه قليلة".

بذلك الفوز سيتأهل فيتوشر لمواجهة الفائز من لقاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا والتي ستنطلق في تمام السابعة مساء اليوم، في المباراة النهائية لـ كأس السوبر المصري.