يحل ليفربول ضيفًا على بيرنلي، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، (جولة البوكسينج داي) على ملعب تيرف مور.

ليفربول بعد التعادل في آخر مباراتين أمام مانشستر يونايتد وآرسنال على الترتيب، يسعى للعودة لطريق الانتصارات من أجل مواصلة الضغط على الجانرز في الصدارة.

وحقق ليفربول الفوز على بيرنلي في ملعب تيرف مور، خلال زيارته الأخيرة فبراير 2022، وكان الانتصار رقم 20 للريدز على أصحاب الأرض في جميع المسابقات.

طالع أيضًا.. محمد صلاح: نحتفل بعيد الميلاد بحزن بسبب ما يحدث في غزة

والتقى الفريقان 7 مرات من قبل في مرحلة البوكسينج داي، وفاز ليفربول في ثلاث منها وخسر مباراتين وتعادل مرتين.

وقد تشهد هذه المباراة رقمًا قياسيًا للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، الذي يحتاج لتسجيل هدف لتحقيق إنجاز جديد بقميص الريدز.

وحسب موقع النادي الرسمي. يحتاج محمد صلاح لهدف، من أجل أن يصل للهدف 150 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويصبح خامس لاعب للريدز يحقق هذا الإنجاز.

وسجل محمد صلاح 149 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال 263 مباراة، وصنع 69، وإذا سجل غدًا سيصبح خامس لاعب يصل لـ 150 هدفًا مع الريدز.

النجم المصري هو الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي بدأ منذ عام 1991\1992، ولكنه قبل ذلك، يتصدر إيان راش الترتيب برصيد 184 هدفًا.

بعدما بحثنا، وجدنا أن الـ4 لاعبين الذين سجلوا 150 هدفًا في تاريخ ليفربول، هم إيان راش (229)، روجر هانت (227)، جوردون هودسون (224)، بيلي ليديل (175).

جميع اللاعبين الذين سبقوا محمد صلاح لـ 150 هدفًا في الدوري، لعبوا ما قبل الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك في الدرجة الثانية مع ليفربول.