أشاد عماد متعب وحازم إمام لاعبا الأهلي والزمالك السابقان، بـ عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة والمحافظة على لياقته مع الفريق.

وقال متعب خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "أحيي عبد الله السعيد بسبب التألق المستمر له حتى الآن، هو لاعب يلعب بالعقل وليس بالقوة".

وأضاف: "عبد الله السعيد استطاع الحفاظ على نفسه بدنياً، اللعب دون ضغط جماهيري يجلعه مرتاحًا، عكس التواجد في الأهلي والزمالك والضغط الجماهيري الكبير".

وتابع: "هو يركز في كرة القدم فقط، ولا ينتبه إلي أي شئ خارج الملعب، أحييه على المحافظة على مستواه وتركيزه داخل الملعب فقط، عبد الله السعيد يعمل على تطوير إمكانايته وكان يزن طعامه عندما كان معنا في الأهلي".

طالع.. خاص | سبب غياب عمر كمال عن فيوتشر أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري

وأكمل: "أي لاعب آخر غير عبد الله السعيد بعد رحيله عن الأهلي والضجة الكبيرة التي حدثت له، كان من الممكن أن يقع".

كما أشاد حازم إمام بـ عبد الله السعيد، قائلاً: "السعيد عقليته أفضل مني مليون مرة في الكرة".

وأكمل: "أتمنى لكل لاعبي مصر أن يكونوا مهتمين مثل عبد الله السعيد، هو لديه عقلية ممتازة في الحفاظ على لياقته وهو بهذا السن".

وأتم: "عندما شاهدنا مارسيلو لاعب فلومينينسي أمام الأهلي في كأس العالم للأندية، رأينا وزنه زائدًا بطريقة كبيرة، عكس عبد الله السعيد، رغم أن مارسيلو له تاريخ كبير في الكرة أكبر من عبد الله السعيد".

ويشارك عبد الله السعيد في مباراة فريقه بيراميدز أمام فيوتشر المقامة الآن، ضمن منافسات دور نصف النهائي لـ كأس السوبر المصري للأبطال المقام في الإمارات.