يرى روي اجواش، مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض من الصعب عليه التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، مُشيرًا إلى أزمة عدم حصوله على باقي مستحقاته حتى الآن.

وقال روي اجواش، في تصريحات خاصة لبرنامج "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "إلتقينا بإدارة النادي وأخبرتنا بأن هناك مشكلة مالية كبيرة، وأنهم لن يستطيعوا دفع رواتب الجهاز الفني، تم دفع جزء من الديون لدى النادي، ونتمنى أن تنتهي تلك المشكلة قبل شهر إبريل المُقبل".

وتابع: "لا توجد مشاكل مع المساعدين المصريين، لقد سمعت أن الرئيس السابق لنادي الزمالك يتحدث عن تلك النقطة، ولكن هذا للتوضيح لماذا تركنا النادي، لا توجد أية مشكلة مع مساعدي المدرب المصريين، المشكلة الوحيدة بين فيريرا وأسامة نبيه كانت في أسوان على ما أعتقد، لأن الأخير تحدث كمدير فني في الاستراحة، وكان هذا تصرف غير لائق".

طالع أيضًا | وكيلهما: فتوح لم يطلب منحة تعاقد من الزمالك.. ولاعب الأهلي يريد الرحيل

وأضاف: "لقد شاهدت بعض المباريات للزمالك في الدوري المصري هذا الموسم، وأعلم أن الفريق ليس في أفضل حال، على عكس المستوى الجيد الذي يُقدمه في كأس الكونفدرالية، أما عن الموسم الحالي، فمن الصعب على الفريق تحقيق البطولة".

واستمر: "من وجهة نظري عليهم أولًا حل جميع المشاكل ومن ثم البحث عن البطولات، وأعتقد أن هذا ليس من السهل".

وأردف: "نعلم جميعًا أن الأموال مهمة للغاية في كل المجالات، ونعلم ما يحدث في الزمالك، ونعلم أن الأجواء ليست في أفضل حال، ولكن بالنسبة لنا ولطريقة عملنا في النادي الأمور لم تكن جيدة، وأحوال التدريبات لا تساعد على التقدم للأفضل".

واستطرد: "بالنسبة للاعبين تحدثت فقط مع إبراهيما نداي، لأنه سجل مؤخرًا لا أعلم ضد من، هو لاعب موهوب ويعمل بجد، وأتمنى له النجاح".

واستكمل: "اللاعب المميز بالنسبة لي ولكل الزملاء هو محمد عبد الشافي، لأنه شخص رائع ولاعب مميز ويُساعد الجميع، فهو دائمًا في القلب".

واختتم: "أما بالنسبة لـ إمام عاشور وأحمد فتوح، فهما من أفضل اللاعبين الموهوبين الذين رأيتهم في الزمالك بكل تأكيد، وأعتقد أن عليهما العمل بشكل أفضل، يُمكنهم أن يصلا لمستوى أفضل، ولن يتحقق ذلك دون التمرين بنسبة 100%".