قدم أحمد فتوح لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اعتذاره لجماهير القلعة البيضاء عن الأحداث الماضية، مؤكدًا تقبله لجميع العقوبات الموقعة عليه.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن توقيع عقوبات بالإيقاف والتغريم ضد أحمد فتوح، بعد واقعة ترك معسكر فندق الإقامة ليلة مباراة فريق زد بالدوري.

وقال فتوح في بيان نشره عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي: "جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب على مدار سنوات".

رسميًا.. الزمالك يُعلن تجديد عقد أحمد فتوح 3 سنوات

وأضاف: "أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم، لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويًا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع".

وأردف: "بكل التقدير للجميع أعتذر عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من أخواتي الكبار، قادة الفريق أو أخواتي الصغار من ناشئي الزمالك مستقبل نادينا العظيم وسنظل واحد دائمًا ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار الزمالك اولًا".

فتوح وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وواصل: "تقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك، كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا".

وأتم: "توكلنا على الله.. عاش الزمالك.. عاش الزمالك".

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك كشف قبل قليل عن إتمام تجديد التعاقد مع أحمد فتوح لمدة 3 مواسم، بعد أن كان مقرر انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.