قدم المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، آخر التحديثات الخاصة بشأن الريدز قبل مواجهة بيرنلي، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي ليفربول ضيفاً على بيرنلي، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الثلاثاء في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "تيرف مور".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، فيما يأتي بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة.

اقرأ ايضاً.. محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد التعادل مع آرسنال

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أعتقد أن بيرنلي كان بإمكانه تحقيق نقاط أكثر لأنه كانت هناك حالات عديدة لم يتمكن من حسمها في المباريات، أحترم ما يقوم به فينسنت كومباني حيث ما زال يقدم أفكاره".

وتابع كلوب: "بيرنلي أفضل من نقاطه والمركز الذي هم عليه، شاهدت بضع مباريات لهم وأنا منبهر بما يفعلوه، بعد الفوز الأخير على فولهام فهم سيرغبون بالفوز علينا وهذا ما نتوقعه، وكذلك أجواء جماهيرية جيدة، علينا أن نكون مستعدين وسنفعل ذلك".

وعن الاعتماد على جو جوميز بمركز الظهير الأيسر: "سنرى، لا أعلم إذا سيمكنه اللعب هناك حتى عودة روبيرتسون، تسيميكاس سيغيب لفترة طويلة لذا لا أعلم، سنرى، هناك وقت كاف للتفكير".

وأشار كلوب: "تحدث للفريق إصابات ونتقبلها جميعًا، لكن كسر بعظم الترقوة هو أمر سيء، حيث بحاجة لوقت طويل مثلما حدث مع إصابة روبيرتسون [بالكتف]، أنت بحاجة للحظ لتجاوز هكذا أمور".

وأكد كلوب: "سنعتمد على جو جوميز بمركز الظهير الأيسر وسنقوم بحمايته كي يكون جاهزًا للمباريات".

عن موعد عودة ديوجو جوتا: "لا أريد استبعاد أي أحد لكنه لم يعود للتدريبات الجماعية حتى الآن، سيكون لدينا حصة تدريبية واحدة فقط [قبل مباراة بيرنلي] لذا سيكون من المُفاجئ عودته، شاهدته بحصة تدريبية فردية يوم السبت ولم يعد للتدريبات مع الفريق، لم أسأل الطاقم الطبي بعد وسيخبروني وسأعرف حينها".