علق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على مواجهة سيراميكا كليوباترا الإثنين في إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

ويلعب الأهلي في الإمارات أمام سيراميكا، في إطار نصف نهائي كأس السوبر للأبطال وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.

وقال الشناوي في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "نعرف قوة سيراميكا، اللقاء سوف يكون صعباً للغاية، سوف نحضر للقاء بشكل جيد، سنتدرب اليوم من أجل التحضير".

اقرأ أيضًا.. هاني سعيد: الشارع الإماراتي يدعم بيراميدز في السوبر المصري.. ولن نخذل الجماهير

وأكمل: "البطولة مهمة بالنسبة لنا كلاعبين وكذلك للجماهير، إن شاء الله ربنا يوفقنا غدًا وننجح في بلوغ الدور النهائي".

وتابع حديثه: "كأس العالم انتهى، بمجرد انتهاء أي بطولة نغلق صفحتها تمامًا، نحن نحضر لبطولة أخرى اليوم، ونحلل المهاجمين مع محلل الأداء".

وختم حديثه: "لعبنا بطولة كبيرة في المونديال في وقت قصير، أشكر اللاعبين والجهاز والجمهور الذي حضر، وبالتأكيد سيتواجدون غدًا وسيساندونا، واللاعبون أغلقوا صفحة المونديال ونفكر في الغد أهم شيء".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تغيير نظام بطولة كأس السوبر المصري لتقام بمشاركة 4 أندية بدلًا من ناديين فقط بطل الدوري والكأس، وتقام المسابقة في الإمارات خلال الفترة من 23 حتى 28 ديسمبر الجاري.

ويشارك الأهلي في السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، كما يتواجد بيراميدز كوصيف المسابقة.

بينما سيراميكا كليوباترا يشارك بعد تتويجه ببطولة كأس الرابطة المصرية، وتأتي مشاركة فيوتشر "رابع الدوري" بدلًا من بطل كأس مصر.