تحدث مهاجم توتنهام، الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بعد فوز فريقه على إيفرتون، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم سون في انتصار توتنهام حيث سجل هدفًا في الفوز 2-1 على إيفرتون، مساء اليوم السبت.

وقال سون في تصريحات نشرها موقع شبكة "بي بي سي": "في الشوط الثاني يمكنك أن ترى أن 2-0 لم تكن كافية أبدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "كان إيفرتون يضغط وقد قمنا بعمل جيد، لقد قام اللاعبون بعمل رائع وأنا سعيد بالفوز بالثلاث نقاط، وأعتقد أننا نستحق".

وتابع: "كرة القدم تشهد صعودًا وهبوطًا، عليك أن تظل متماسكًا، في الأسبوع الماضي تعلمنا الكثير من أخطائنا، هذه المرة تعلمنا وأظهرنا خبرة جيدة، أنا سعيد جدًا بكل لاعب لأنهم عملوا بجد، واستحقوا مكانهم".

وأردف سون: "أعمل دائمًا من أجل الأهداف في مسيرتي، لا يهم المركز الذي يضعني فيه المدرب، فأنا مستعد لذلك، أعرف ما يجب علي فعله، أحاول مساعدة الفريق قدر الإمكان حتى عندما ألعب على اليسار أحب العمل مع الفريق".

وعن زميله ريتشارليسون، أفاد: "لقد مر بنفس ما مررت به الموسم الماضي، إنه متعطش دائمًا لتسجيل الأهداف والعمل".

وواصل: "إنه يلعب بدون ألم ويبدو مختلفًا تمامًا كلاعب، لذلك أنا سعيد جدًا من أجله، إذا استمر على هذا النحو يمكن أن يكون أحد أعظم المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم بشأن مركز توتنهام في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الرابع: "التواجد في المراكز الأربعة الأولى أمر جيد لكن هذا ليس هدفنا لذلك نريد مواصلة التحسن".