علّق مدافع فريق مانشستر يونايتد، لوك شاو، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

وقال لوك شاو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم يكن الأمر جيدًا بدرجة كافية، علينا الفوز بالمباريات، نحن نستمر في خسارة اللقاءات وخسارة النقاط ونجعل الأمر صعبًا للغاية على أنفسنا".

وأضاف: "لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، خاصة في الشوط الثاني، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة في الشوط الأول، إذا سجلنا الهدف الأول فربما تكون النتيجة مختلفة لكننا لا نفعل ذلك، لذا عانينا في الشوط الثاني وهذا ليس جيدًا بما يكفي".

وواصل: "لم نكن في الشوط الثاني مثلما كنا في الأول، ولهذا السبب أنا هنا الآن وقد فقدنا ثلاث نقاط مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. تين هاج يوضح أسباب نتائج مانشستر يونايتد السلبية ويصرح: قدمنا أداءً قويًا ضد وست هام

وعن خوض مانشستر يونايتد 4 مباريات بدون تسجيل هدف، أجاب: "من الصعب التفكير فيما يحدث، أعتقد أننا ربما لا نصنع ما يكفي من الفرص، وعندما نفعل ذلك، لا نكون حاسمين، ربما يكون ذلك بسبب نقص الثقة".

وأردف: "أحيانًا يكون هذا أمر طبيعي في كرة القدم، يحدث ذلك، كما قلت، علينا أن نحاول أن نبقى إيجابيين، لدينا مباراة كبيرة أخرى أمام أستون فيلا، لذا لا يمكننا أن نشعر بالأسف على أنفسنا، علينا أن نجمع قوانا وننطلق مرة أخرى".

وأكد: "إنها مباراة على أرضنا ولا يمكننا الاستمرار في خسارة النقاط، علينا الفوز بالمباريات، من الصعب البقاء في حالة إيجابية، ولكن هذا هو الحال، هذه وظيفتنا، علينا البقاء إيجابيين، هذا هو مانشستر يونايتد، أحد أكبر الأندية في العالم".

واختتم: "وكما قلت من قبل، ما نقدمه ليس جيدًا بدرجة كافية، نعرف ذلك، علينا أن ننظر لأنفسنا في المرآة وننتقد أنفسنا، وننطلق من هناك".