أبدى خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي سعادته بأداء الفريق الأحمر المصري في كأس العالم للأندية 2023.

وقال خالد بيبو في مداخلة لقناة "أون تايم سبورتس": "الحمد لله على المكسب والأداء في البطولة، لعبنا 3 مباريات بشكل رائع، كل المواجهات كانت هناك محاولات على المرمى ونهاجم بشكل قوي جدًا، أسلوب كولر أننا نعمل على المرمى بشكل كبير وكل مباراة أتيحت لنا أكثر من 7 و8 فرص".

طالع | رجل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

وواصل: "أعمل في صمت، طالما لا أتكلم معناها أن الأمور تسير بشكل جيد، كل شخص له طريقته وأسلوبه في العمل، الأهلي له نظام يطبق على الكبير والصغير".

وزاد: "لاعبو الأهلي كبار ولديهم من المسؤولية والخبرات، تعاملت بهدوء خلال الفترة الصعبة التي مر بها الفريق هذا الموسم، وكانت لدينا فرصة لخوض نهائي كأس العالم للأندية".

وأكمل: "سوف نتدرب صباح الغد ثم سنذهب للإمارات للتحضير للمشاركة في السوبر".

وتابع: "كولر مدرب محترم جدًا وسيرته الذاتية قوية جدًا، أرقامه وخبراته كبيرة، يعمل بشكل متواصل، أكيد هو حزين من الهجوم عليه".

وأضاف: "لا توجد أي أخبار عن العروض وكل تركيزنا على المباريات المقبلة وسنغلق على الفريق وسنجهز أنفسنا للبطولة المقبلة، ولم أتلق أي عروض رسمية بشأن أي لاعب".

واختتم: "موديست يتدرب وجاهز، إيقافه انتهى، وان شاء الله يكون له نصيب معنا في كأس السوبر، وسيكون له دور، هو يؤدي واجبه وعندما تتاح له الفرصة لكي يشارك في المباريات سيشارك".

الأهلي تمكن من الفوز بنتيجة 4-2 على أوراوا، بالمباراة التي أقيمت اليوم على استاد الأمير عبد الله الفيصل، وحصل على المركز الثالث بمونديال الأندية.

بهذا الفوز نجح الأهلي في حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية، من خلال 9 مشاركات له في البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا، في مستهل مباريات كأس السوبر المصري.

وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري في شكله الجديد، والذي يشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخه، وهي، الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر.