كشف سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين، والحصول على الميدالية البرونزية ‏في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال قمصان في حديث نشره النادي الأهلي عبر "يوتيوب": "كنا نأمل التواجد في النهائي مثل طموح جماهيرنا، ولكن الحمد لله الميدالية جاءت في توقيت جيد وقدمنا مباراة جيدة، وبطولة تحسب للأهلي".

وأكمل: "الأهلي نادي كبير ويكتب التاريخ وشيء جيد لهذا الجيل أن يحققوا لثالث مرة الميدالية البرونزوية، نتمنى المشاركة في النسخة المقبلة وهذا هدفنا أن نلعب في النهائي بأي جيل".

وختم: "سيناريو مباراة أوراوا كان صعبا للغاية، لكننا تمكن من تسجيل هدفين وكان ممكن نحسم المباراة بهدف ثالث، تمكن المنافس من العودة للمباراة، وبعدما أصبحت النتيجة 2-2، لعبنا بشكل جيد وقاتلنا من أجل الفوز، نتيجة كبيرة لنا ولجماهيرنا".

طالع | رجل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

الأهلي تمكن من الفوز بنتيجة 4-2 على أوراوا، بالمباراة التي أقيمت اليوم على استاد الأمير عبد الله الفيصل، وحصل على المركز الثالث بمونديال الأندية.

بهذا الفوز نجح الأهلي في حصد الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية، من خلال 9 مشاركات له في البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا، في مستهل مباريات كأس السوبر المصري.

وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري في شكله الجديد، والذي يشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخه، وهي، الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر.