أعرب التونسي لاعب الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين، والحصول على الميدالية البرونزية ‏في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وسجل علي معلول هدفين لـ الأهلي أمام أوراوا الياباني، بالمباراة التي جمعتهما اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك استاد الأمير عبد الله الفيصل.

وقال معلول في تصريحات لقناة الأهلي الرسمية على "اليوتيوب": "أبارك لجماهير الأهلي على البرونزية الرابعة، هذا الجيل كان هدفه الوصول لنهائي كأس العالم للأندية".

طالع أيضاً.. رجل مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023

وأضاف: "توجنا بالبرونزية بعد المجهودات الكبيرة التي قدمناها في المباريات، لاعبو الأهلي أظهروا شخصية النادي وقيمته".

وأوضح: "شيء أفتخر به حتى لو كنا جزءًا بسيطًا من الأهلي، أشكر كل اللاعبين المتواجدين الذين يعطوني الدعم الكامل والحب لكي أكون متواجدًا معهم، كما أشكرهم على الأجواء التي كانت متواجدة طوال المعسكر وإن شاء الله أكون عند حسن الظن".

وأردف: "حضرنا للمباراة بشكل جيد وقدمنا شوط أول ممتاز، وكان هناك استسهال بعد الهدف الثاني، وهذا جعلنا نستقبل هدفًا في نهاية الشوط الأول".

واستطرد: "بداية الشوط الثاني لم تكن ممتازة، ولكن شخصية البطل والأهلي كانت متواجدة، كانت هناك حالة تركيز حتى آخر دقيقة واستطعنا تسجيل أربعة أهداف".

وأشار: "كل لاعبي الأهلي قادة وكبار ولديهم شخصية لكي يكونوا متواجدين في نادي كبير مثل الأهلي".

واختتم: "جمهور الأهلي عودنا في كل مسابقة عالمية وإفريقية أن يكون متواجدًا، وهو اللاعب رقم واحد، وإن شاء الله نحضر للسوبر المصري ونتوج به".