أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، غياب ثنائي الريدز قبل مواجهة ليفربول وآرسنال في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موضحًا رأيه في مسابقة السوبرليج وقرار نادي ليفربول.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره آرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد".

ويحتل آرسنال صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

اقرأ ايضاً.. ليفربول يُعلن قراره بشأن المشاركة في دوري السوبر الأوروبي

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :"لعبنا مباراتين متتالية على الآنفيلد وسددنا 62 تسديدة، تخيلوا لو سجلنا أكثر، هذا كان شعوري بعد المباراة، قمنا بإضاعة العديد من الفرص والجماهير كانت هادئة جدًا".

وتابع كلوب :"انا قلت إذ لم تكن مستعدًا للتشجيع فإعطِ تذكرتك لشخصٍ آخر، أنا لا أعني ذلك حرفيًا، لا يمكنني تغيير ذلك، قلت إننا نريد الآنفيلد 100%، ولا أطيق الانتظار لصافرة البداية".

وعن السوبرليج، قال:"أتفق بنسبة 100% مع بيان فريقيـ لكنني سعيد لأننا توصلنا أخيراً إلى وقت أصبح من الواضح فيه أن الاتحادين الدولي والأوروبي والهيئات الأخرى لا يمكنها أن تفعل ما تريد فقط".

وبين كلوب: "جرافينبيرخ عاد وهو جاهز، ماك أليستر وديوجو جوتا يقتربان من العودة لكنهما غير جاهزين لمباراة الغد".

وأشار المدرب الألماني:"أتذكر مباراتنا ضد آرسنال الموسم الماضي، لقد كانوا رائعين حتى وجدنا طريقنا في المباراة، كان من المفترص أن نفوز، لا زلت أتسائل كيف أضاعها كوناتي بصدره؟ ولكن آرسنال فريق قوي جدًا، أرتيتا قام ببناء الفريق الذي يريده، مزيج جيد، أحترم آرسنال ولكننا نريد نقاط المباراة على أية حال".

وأردف قائلاً:"لو كانت المباراة في مارس أو أبريل ستكون مباراة ذات ستة نقاطـ نحن لا نفكر بذلك الشيء، لا يوجد وقت، ولكن علينا أن نجعلهم لا يفعلون ما يريدون".

وفيما يتعلق بـ روبيرتسونـ أوضح : "جلست معه بالأمس، إنه يعمل جيدًا، الكتف غير لائق بعد، باقي الجسم على ما يرام، علينا أن نتحلى بالصبر، يمكنه أن يتمرن ولكن ليس مع الكرة لأن ذلك يزعجه، يتبقى وقت قصير على عودته، نأمل أن يعود في يناير".