كشف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، عن أسباب عدم تسجيل فريقه في الثلاث مباريات الأخيرة، موضحًا موعد عودة كاسيمرو من الإصابة.

ويستضيف نادي وست هام يونايتد نظيره مانشستر يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على استاد "لندن".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، فيما يأتي وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

اقرأ ايضاً.. ريال مدريد يرغب في استعادة لاعبه السابق من مانشستر يونايتد

وقال إيريك تين هاج في تصريحات صحفية قبل المباراة عن جاهزية الفريق قبل مواجهة وست هام :"لدينا بعض الشكوك، كان لدينا بعض المشاكل هذا الاسبوع".

وتابع:"كاسيميرو وليساندرو مارتينيز لن يتواجدا معنا قبل الكريسماس، نتوقع عودتهما في يناير".

وعن الفشل في التسجيل في 3 مبارياتـ، قال : "لقد واجهنا أندية صعبة مثل ليفربول وبايرن ميونيخ وقبل ذلك قدمنا مباراة سيئة أمام بورنموث، المشاكل دائمًا حاضرة وعلينا أن نتحسن، لعبنا بشكل جيد ضد بايرن وليفربول لكن كان علينا أن نخلق فرصًا بشكل أكبر وأن نكون أكثر حسمًا".

وأشار "أعتقد بأننا قادرين على التحسن وخلق مزيد من الفرص، هذا لا يتعلق بلاعب واحد بل بمجموعة كاملة، أنتم على علم بفلسفتي، علينا أن نهاجم بـ 11 لاعبًا".

وفيما يتعلق بفترة الانتقالات لشهر يناير، تابع:"انا راضٍ عن المجموعة الحالية، مع عودة لاعبينا، لدينا مجموعة جيدة، عندما يعود كاسيميرو ومارتينيز وماسون ماونت، سنكون أقوى بكثير".