قدم المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، آخر التحديثات الخاصة بشأن الجانرز قبل مواجهة ليفربول وآرسنال في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره آرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد".

ويحتل آرسنال صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

اقرأ ايضاً.. محمد صلاح يتطلع إلى إنجاز جديد في الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وآرسنال

وقال ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لا يزال توماس بارتي يضع اللمسات الأخيرة على إعادة تأهيله، ولم يتدرب مع الفريق بعد، ومحمد النني نأمل في لحاقه بالمباراة، سيتدرب مع الفريق اليوم، ومشاركة جورجينيو لا تزال موضع شك".

وأضاف أرتيتا: "علينا أن نستعد للعب وأن نكون أفضل من ليفربول ونركز على جماهيرنا، فهم سيدعمون الفريق دائماً".

وواصل: "سنخطط جيداً للمباراة، بهدف الفوز والخروج بالنقاط الثلاث من أنفيلد".

وعن السوبرليج علّق: "الأمر واضح للغاية من جانبنا سنظل في الموقف ذاته، نحن نحب لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا وسنواصل القيام بذلك، وخطتنا لن تتغير".

وحول ثنائي الدفاع جابرييل وساليبا، أشار: "يساعدان الفريق دائماً على الفوز وهذا شيء تأمله حقًا كمدرب، هناك كيمياء بينهما، وهناك تفاهم، ويكمل كل منهما الآخر بطريقة رائعة".

وعن إثارة غضب جماهير ليفربول كما فعل تشاكا الموسم الماضي أوضح أرتيتا: "جرانيت فعل ذلك في الكثير من المباريات التي انتهى بنا الأمر بالفوز بها، لكن لا أحد يتحدث عن ذلك".