أكد اللاعب البرازيلي المعتزل واشنطن سيركويرا لاعب فلومينينسي وأوراوا الياباني السابق، أن فريق النادي الأهلي صاحب مستوى مميز ومعروف أوروبيًا وعالميًا.

وكان الأهلي قد تعثر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بهزيمة على يد فلومينينسي البرازيلي، ويستعد لمواجهة أوروا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث غدًا الجمعة.

وقال سيركويرا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأولى" عبر برنامج "رقم 10": "الأهلي فريق ممتاز معروف أوروبيًا عالميًا، أما أوراوا فميزته أنه يمتلك لاعبين ذوي سرعات ولكن الأهلي لديه فريق ولاعبين أفضل بكثير جسمانيًا".

خالد الغندور: الزمالك لا يملك فريقًا كبيرًا.. وأنانية الشحات أضاعت فوز الأهلي على فلومينينسي

وأضاف: "الروح المصرية دائمًا تظهر والضغط سيكون أكثر من الأحمر".

وأردف: "من وجهة نظري ان أوراوا يمتاز بالسرعة، الفريق في وسط الملعب قادر على نقل الكرة يمينًا ويسارًا بطريقة سريعة جدًا، الفريق الياباني دائمًا لديه مشكلة في الهجوم ولكن لا ينفذ الهجمات المرتدة".

وأشار: "من الصعب توقع نتيجة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، الأول سيكون أقوى وروحه المعروفة أوروبيًا ستظهر مثل ما حدث مع ريال مدريد والمباريات الماضية، الأهلي فاجئنا كثيرًا وفعل ذلك مع الاتحاد ففرصته ستكون أفضل بكثير".

واستكمل: "شاهدت مباراة الأهلي وفلومينينسي، المارد الأحمر كان لديه فرص كثيرة جدًا، الشوط الأول الأهلي لعب أفضل من فلومينيسي ولكن كان يتبقى له التهديف ولم يوفق، الأحمر كان أخطر بكثير من فلومينينسي في كأس العالم للأندية".

وأتم: "وفي الشوط الثاني الفريق البرازيلي جمع ما كان ينقصه وتدارك أخطاءه وأتى له الحظ واستطاع أن يسجل، بعد حصول مارسيلو على ضربة جزاء، ثم تراجع طموح الأهلي وبدأ في ترك اللقاء".