قال علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، إن لاعبي فريقه يتعرضون لضغط كبير وغير طبيعي بسبب المشاركة في بطولتي الكونفدرالية والدوري المصري.

وكان فريق مودرن فيوتشر قد تعادل مساء اليوم الأربعاء مع اتحاد العاصمة الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

فيديو | فيوتشر يتعادل سلبيًا مع اتحاد العاصمة في الكونفدرالية

وتابع ميهوب في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس 2": "نحمد الله، نستطيع أن نفصل بين المباريات، وانتهينا اليوم من الكونفدرالية وسنركز في السوبر المصري، خاصة أن الفريق يمتلك لاعبين أصحاب خبرات".

وأضاف: "ملف عمر كمال عبد الواحد خاص بـ وليد دعبس رئيس النادي، ولاعبو الفريق لا ينشغلون بحديث الأندية عنهم لأنهم يركزون بشكل جيد جدًا، والكلام كثير عن عمر وغيره من اللاعبين".

وتابع: "سيتم تدعيم الفريق في يناير المُقبل، خاصة وأننا نُشارك في أكثر من بطولة، ونحن لا نشارك كضيف شرف، نحن نريد أن نحقق مراكز متقدمة".

واستكمل: "لدينا استياء كبير من اختيارات لاعبي منتخب مصر، عندما تضع المبادئ تكون على الكل وليس على لاعب وآخر لا، المبادئ لا بد أن تكون واحدة، لا يصح أن تظهر هنا بوجه وهنا بوجه، لدي اعتراضات كثيرة جدًا على القائمة".

وأتم: "كان لابد أن يتواجد محمود جنش في قائمة منتخب مصر، وغنام لاعب الوسط وعلي الفيل أيضًا يُقدم أداءً رائعًا، كل الاحترام لاختيارات المدير الفني، لكن لا بد أن تصبح المعايير واحدة في الاختيارات حتى يشعر اللاعبون بالعدالة".

طالع أيضًا | قائمة منتخب مصر الأولية في كأس أمم إفريقيا 2023.. انضمام فتوح والونش وموقف عاشور والشحات

ويستعد مودرن فيوتشر للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات بشكله الجديد، إذ يواجه فريق بيراميدز.

ويحتل فريق فيوتشر وصافة ترتيب المجموعة الأولى في بطولة الكونفدرالية برصيد 7 نقاط، بعد انتهاء 4 جولات.