أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة ساجرادا الأنجولي كانت صعبة، مشيرًا إلى أن الفارس الأبيض كان يلعب من أجل تحقيق الفوز.

وتعادل الزمالك أمام نظيره ساجرادا في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير باستاد 11 نوفمبر في رابع جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

فيديو | الزمالك يتعادل سلبيًا مع ساجرادا الأنجولي ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية

وقال جمال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مجهودًا كبيرًا وأهدرنا عدة فرص مؤكدة للتسجيل، وعاملي الجو والرطوبة أثرا على الفريق، وكنا نخوض اللقاء لتحقيق الفوز، وإذا لم نحقق الفوز فالأهم ألا نخسر".

وأضاف: "لعبنا منذ البداية بشكل قوي من أجل إنهاء المباراة مبكرًا وضغطنا بكامل قوتنا، ولكن لم نسجل في الشوط الأول".

وأردف: "سعينا للتسجيل في بداية الشوط الثاني ولم يحالفنا التوفيق، وذهبنا إلى الخطة البديلة حتى لا نخسر خاصة مع تراجع الحالة البدنية للاعبين في الشوط الثاني في ظل حالة الجو والرطوبة داخل الملعب".

وكشف: "دفعت بعبد الله جمعة بدلاً من ناصر منسي بسبب الإرهاق الذي تعرض له محمد عبد الشافي، لأن الأخير كان يتعرض لهجوم لاعبين عليه وكان يحتاج لدعم في هذه الجبهة".

وأتم: "كما أن ناصر منسي تعرض للإرهاق بعد تقديمه مباراة جيدة، وكان لدينا هدف باستغلال سرعات أحمد سيد زيزو في العمق".

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية بدور الـ16 لبطولة الكونفدرالية والتي تضم إلى جواره فرق أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وسوار كوياه الغيني.

ويعتلي الزمالك صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط ويلاحقه أبو سليم برصيد 6 نقاط حصدها من 3 مباريات، فيما يأتي ساجرادا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل سوار كوياه الترتيب بلا نقاط.