فتح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، الباب أمام صفقة شتوية محتملة بعد الإصابات التي عانى منها الملكي في الموسم الحالي.

ويعاني ريال مدريد من 3 إصابات بالرباط الصليبي وهم تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو وأخيرًا ديفيد ألابا الذي أصيب في مباراة فياريال الأخيرة.

هذا ما أدى إلى كثرة الشائعات حول إمكانية التعاقد مع صفقة جديدة لترميم خط الدفاع واستكمال الموسم من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يُصدر بيانًا رسميًا جديدًا حول إصابة ألابا

ديفيد الابا

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ديبورتيفو ألافيس: "إصابة الرباط الصليبي لا يمكننا التكهن بها، شيء لا يمكن التحكم فيه ومختلف عن إصابة العضلات وهي تعقد موسمنا".

وتابع: "لن أخبركم بأي تفاصيل خاصة بالميركاتو الشتوي، نحن نفكر داخليًا في الأمر، لكن إذا هناك لاعب جيد سنستغل الأمر".

وأضاف: "صفقة المدافع البديل؟ سنقوم بتقييم الأمر خلال الأيام المقبلة، لازال لدينا وقت لأن الميركاتو الشتوي ينتهي في 31 يناير وسنبحث عن أفضل الحلول، نحن لسنا في عجلة من أمرنا".

وعن إمكانية لعب تشواميني كقلب دفاع: "لا يحب أوريلين هذا المركز، مثل كامافينجا، لا يحب اللعب كجناح، لكن إذا كانت هناك حاجة ضرورية سيوافق".

ومستقبله مع ريال مدريد: "المستقبل هو مباراة الغد وأسبوع الإجازة لأعياد الميلاد، ينتهي عقدي في 30 يونيو، وإذا كانت هناك أنباء جديد سأتحدث عنها".

وعن مواجهة ألافيس بالغد: "نأمل في أن نؤدي بشكل جيد ونحقق الفوز كما هو الحال في المباريات الأخيرة، هدفنا النقاط الثلاث وإنهاء العام بشكل جيد".

ومباراتا لايبزيج في دوري أبطال أوروبا: "فريق قوي، ستكون مواجهات جيدة، يتعين علينا التركيز لأن الخصم مميز وتقدم أمام مانشستر سيتي بهدفين".

والحكم المنتظر بشأن دوري السوبر الأوروبي: "نحن جميعًا ننتظر هذا القرار الذي قد يكون مهماً جدًا لمستقبل كرة القدم".

والتدوير في حراسة المرمى: "لا أفكر به، لكن لدينا حارسين جيدين بعد ظهور لونين بمستوى مميز ومع عودة كيبا، كافأت الثنائي ولكن غدًا سيلعب كيبا وفي الدور الثاني سنرى".