قدم محمد كمال، المدير الفني لمنتخب مصر للسيدات، تقريره إلى اتحاد الكرة، بعدما فشل المنتخب في التأهل لكأس الأمم الإفريقية.

وخسر منتخب مصر في المرحلة الفاصلة أمام السنغال ذهابًا بميدان الأخير، برباعية نظيفة، وفي مباراة الإياب انتهت المواجهة بالتعادل السلبي، لتفشل سيدات الفراعنة في التأهل لكأس الأمم.

أبرز ما جاء في تقرير محمد كمال، بأنه لا يحمل اللاعبات مسؤولية الخروج؛ ولكنه برر النتيجة الكبيرة التي خسر بها المنتخب في السنغال بسبب ضياع الفرص في وقت التعادل السلبي للمباراة أو وقت تقدم السنغال بهدف.

طالع أيضًا | خاص | فيتوريا يستقر على عودة لاعب الأهلي لقائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

وأشار إلى أن المنتخب كان يستطيع أن يُسجل 4 أهداف على حد قوله، ولكن اللاعبات أهدرن كل الفرص، قبل أن تُسجل السنغال 3 أهداف متتالية في شوط اللقاء الثاني.

وذكر كمال في تقريره، أنه كان يعلم صعوبة الأمر في المباراة الثانية، خاصة مع الفروقات البدنية الواضحة بين اللاعبات والنتيجة الكبيرة؛ ولذلك قرر أن يشرك في مواجهة الإياب لاعبات من منتخب الشابات مواليد 2007 حتى يعطي لهن الخبرات اللازمة قبل مواجهة الكاميرون.

ويستعد منتخب الشابات لمواجهة الكاميرون ذهابًا وإيابًا، والفائز سيتأهل لكأس العالم في كولومبيا في الصيف المُقبل ولم يتم تحديد موعد المباراتين حتى الآن.