رد راضي الجعايدي لاعب منتخب تونس السابق ومدرب نادي الترجي الأسبق، على الأنباء المتداولة بشأن تدريب فريق الزمالك خلال الفترة القادمة.

ويتولى تدريب الزمالك في الفترة الحالية معتمد جمال بعد إقامة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عقب النتائج السلبية للفريق.

وقال الجعايدي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "عن أخبار تداولت بشأن إمكانية تدريب الزمالك، والله نوعًا ما، أنا كمدرب اسمي موجود في السوق الرياضي وإفريقيا عامة، ولدي طموح أن أكون في البطولة المصرية".

وأضاف: "أنا أعرف العقلية العربية والمصرية، وأمتلك فكرة التطوير الأوروبي، ولكن لم يتواصل معي مسؤولو إدارة الزمالك، لكن اسمي على الطاولة، وإن شاء الله ربنا يوفق".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي اليوم في كأس الكونفدرالية.. والمعلق

وتابع: "طورت نفسي كمدرب، وتحصلت على خبرة كلاعب، وكنت أطور اللاعبين في أكاديمية ساوثهامبتون الإنجليزي، وبعض التجارب في أمريكا وبلجيكا وتونس، وهذا أعطاني الدافع لكي أكون في الساحة الإفريقية خاصة في مصر".

وأتم: "أتابع الزمالك والبطولة المصرية، الزمالك يستقبل الكثير من الأهداف رغم أنه يستحوذ على الكرة، ويلعب الكرة الحديثة ويُسجل أهداف، وهذا أمر يجب أن يصلحها الفريق، ومنح الفريق نظام تكتيكي أكثر مرونة في لعب الكرة ويعود للأبيض مستواه المعهود".

ويستعد الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.