كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، عن موقف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق من الاستمرار في منصبه بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي اليوم الثلاثاء.

بيراميدز خسر من صن داونز، بهدف دون رد، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

طالع.. فيديو | بيراميدز يخسر أمام صن داونز بهدف نظيف في دوري أبطال إفريقيا

وبتلك الخسارة، يتواجد بيراميدز في المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، حيث تلقى الخسارة أمام نواذيبو الموريتاني وصن داونز، وتعادل مع الفريق الجنوب إفريقي في لقاء الجولة الثالثة، وفاز في مواجهة مازيمبي فقط بالجولة الأولى بالقاهرة.

باتشيكو مدرب بيراميدز

وكان بيراميدز قد تعادل مع بلدية المحلة، في آخر مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز 2-2، وفشل في توسيع فارق النقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري.

وقال المصدر في تصريحات لـ "بطولات"، :"بيراميدز استقر على رحيل باتشيكو في حالة خسارة السوبر المصري الذي سيقام في دولة الامارات".

وكان باتشيكو تولى قيادة تدريب بيراميدز في يناير 2023، واستطاع أن يتأهل إلى نهائي كأس مصر مع الفريق ولكنه خسر أمام الأهلي في الموسم الماضي.

ويستعد بيراميدز للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري الذي يقام بنظامه الجديد في الإمارات، خلال الفترة من 24 إلى 29 ديسمبر الجاري، بمشاركة 4 فرق لأول مرة.

ويبدأ بيراميدز بطولة السوبر المصري بمواجهة فيوتشر يوم الإثنين المقبل الموافق 25 ديسمبر، في دور نصف النهائي وإذا تأهل سيواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بالمباراة النهائية لكأس السوبر المصري.