رغم عدم تحقيق الانتصار في المباريات الثلاث الأخيرة، إلا أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، لا يزال يثق بأن فريقه قادر على تحقيق كل البطولات هذا الموسم.

برشلونة تعادل مع فالنسيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، بعدما خسر من أنتوريب البلجيكي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والخسارة برباعية من متصدر الليجا جيرونا.

طالع أيضًا | على رأسهم ليفاندوفسكي.. برشلونة يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبين في يناير

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لمواجهة ألميريا، في المباراة الأخيرة للنادي خلال عام 2024: "ستكون مواجهة هامة، الأهم فيها الحصول على النقاط الثلاث بعدما فشلنا في الفوز في المباريات الأخيرة".

وأضاف: "نحن نثق في أنفسنا، وسنقاتل من أجل تحقيق كل شيء، ونثق أيضَا أننا قادرون على ذلك، الفوز بكل البطولات هو هدفنا مهما كانت حالة الفريق".

وعن أداء الفريق في المباريات الأخيرة: "لا يمكن التركيز على الهجوم فقط، ليفاندوفسكي وجواو وفيران ورافينيا، أيًا منهم يمكن أن يمر بيوم سيء، كذلك الدفاع، لم نكن كذلك في الموسم الماضي، لكننا فقدن التركيز، وأصبحنا نتلقى الكثير من الأهداف".

وردا على التقارير حول مستقبله مع برشلونة: “أنا هادئ للغاية، لا أعاني بسبب منصبي وأحظى بثقة الرئيس وديكو واللاعبين، في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث، لكنني لا أحتاج للذهاب إلى طبيب نفسي".

واختتم بالحديث عن مواجهة نابولي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا: "نحن سنواجه بطل إيطاليا، منذ عهد مارادونا لم يحقق نابولي اللقب. ونحن أبطال إسبانيا، أعتقد أن الأمور متشابهة، لكنهم غيروا مدربهم. أصبح الفريق أقوى دفاعيًا. لكن لا يزال هناك شهرين على هذه المباراة وقد يحدث فيها الكثير".