تعرف على مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 19-12-2023 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الثلاثاء 19-12-2023، العديد من المباريات القوية، على مستوى دوري أبطال إفريقيا، وبعض الدوريات الأوروبية الكبرى، بالإضافة لمواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية بين مانشستر سيتي وأوروا الياباني.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره أوروا، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، وينتظر فريق فلومينينسي البرازيلي الفائز من تلك المواجهة ليلتقي به في نهائي المونديال، على أن يلعب الخاسر مع الأهلي لتحديد المركز الثالث.

طالع أيضًا | صحف البرازيل: فلومينينسي يصنع التاريخ والأهلي يلاحقه مصير عدم التأهل لنهائي كأس العالم للأندية

وفي دوري أبطال إفريقيا، تقام عدة مواجهات قوية، أبرزها المباراة القوية بين بيراميدز وصن داونز في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل السلبي.

وفي إطار منافسات البطولة ذاتها، يستضيف سيمبا التنزاني نظيره الوداد المغربي، ويلعب بترو أتلتيكو مع الترجي التونسي، ويلتقي الهلال مع النجم الساحلي.

وفي الدوري الإسباني تُلعب 3 مباريات في الجولة الثامنة عشر، بين رايو فاليكانو وفالنسيا، وغرناطة ضد إشبيلية، وأتلتيكو مدريد أمام خيتافي.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19-12-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية اليوم

أوراوا ريدز ضد مانشستر سيتي، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "SSC1 HD".

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

مازيمبي ضد نواديبو، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 8".

سيمبا ضد الوداد البيضاوي، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 6".

بيراميدز ضد صن داونز، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 8".

أسيك ميموزا ضد جوانينج جالاكسي، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 9".

بترو أتلتيكو ضد الترجي التونسي، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 6".

الهلال السوداني ضد النجم الساحلي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 6".

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

رايو فاليكانو ضد فالنسيا، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

غرناطة ضد إشبيلية، في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 4".

أتلتيكو مدريد ضد خيتافي، في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

فيردر بريمن ضد لايبزيج، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 4".

بوروسيا دورتموند ضد ماينز، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 5".

هوفنهايم ضد دارمشتات، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 8".

مواعيد مباريات الدوري التركي اليوم

إسطنبول باشاك شهير ضد سيفاس سبور، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية.

إسطنبول سبور ضد طرابزون سبور، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

غازي عنتاب ضد أضنة دمير سبورفي تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية اليوم

إيفرتون ضد فولهام، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 2".

بورت فايل ضد ميدلزبره، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD Xtra 1".

تشيلسي ضد نيوكاسل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1".

مواعيد مباريات كأس إيطاليا اليوم

نابولي ضد فروسينوني، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "AD SPORTS Premium 1".

ويُمكنكم متابعة أحداث المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــا