تحدث روكي سابيري المدير الفني لنادي ساجرادا الأنجولي عن مباراة الزمالك المقبلة في خضم منافسات بطولة الكونفدرالية.

ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره ساجرادا مساء الأربعاء على ملعب 11 نوفمبرو بأنجولا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال سابيري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس":قدمنا في المباراة الأولى أمام الزمالك أداءً مقبولًا، ولكن النتيجة لم تكن مُرضية، لذا من المهم أن نفوز في مباراة الإياب".

الزمالك يستعيد الثنائي "المصاب" قبل مباراة ساجرادا في الكونفدرالية

وأضاف: "سنلعب أمام فريق نعرفه جيدًا، وأعتقد أنهم يعرفوننا جيدًا أيضًا، لكن بالنسبة لنا لا بديل عن تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظنا في البطولة".

وأوضح: "تركيزنا سينصب أكثر على الجانب النفسي، لأنه كما قلت لا حل لنا سوى الفوز، الزمالك يريد الخروج بنقطة تؤمن له التأهل".

واستطرد: "جميعًا نُدرك أهمية البطولة وصعوبة مواجهة الزمالك، لذلك نخوض معسكرًا مغلقًا، الزمالك فريق كبير ويمتلك عناصر قوية، ودائمًا أتحدث مع اللاعبين عن زيزو وشيكابالا، وهناك لاعب أخر مميز لا أتذكر اسمه، هو يرتدي رقم 8 ومحور مهم في وسط الفريق".

واستكمل: "علينا أن نؤدي مباراة حماسية أكثر منها خططية، هناك عوامل في صالحنا الجمهور والملعب، والحرارة العالية مع الأمطار الغزيرة، وهذه أجواء معتادون عليها".

وأتم: "بالتأكيد أحترم الزمالك ولاعبيه ومدربه وجمهوره، لكننا الآن على ملعبنا وزمام المبادرة بين أيدينا، الفارق بين المباراتين أننا خسرنا في الذهاب وعلينا الفوز في الإياب ولكن بأعصاب هادئة لكي نعثر على مفاتيح الفوز بهذه المباراة".

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على ساجرادا على ملعب استاد السلام، بمباراة الجولة الثالثة بهدف دون رد، سجله أحمد سيد زيزو.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية في الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، ويأتي أبو سليم الليبي وصيفًا بـ6 نقاط، وساجرادا في المركز الثالث بـ3 نقاط، وأخر المجموعة سوار كوياه الغيني بلا نقاط.