علق عماد متعب عضو رابطة الأندية المصرية على هزيمة الأهلي أمام فلومينينسي بالمواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية والفشل في التأهل لنهائي المسابقة العالمية.

وتغلب فلومينينسي البرازيلي على الأهلي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد الجوهرة ، ليتأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي المسابقة العالمية.

وقال عماد متعب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "كنا نأمل أن يصل الأهلي للمباراة النهائية، كنا نطمع في ذلك، كانت هناك فرصا كثيرة جدًا، لكن عندما تواجه فريق مصنف في نصف نهائي كأس العالم لابد أن تُعاقب".

وأكمل: "هناك فرصة كان فيها سوء توفيق، وفرصا أخرى نتيجة قرارات خاطئة من اللاعبين، الأهلي لعب الشوط الأول بشكل جيد، والإجهاد ظهر على لاعبي الفريق، والخصم كان في راحة".

وأردف: "أنا طول الوقت أرى هذه البطولة ظالمة لأن هناك فرقًا تلعب أكثر من فرق، وهذا ليس مبررًا لخسارة اليوم، أنا أتمنى أن تُلعب هذه البطولة بنظام المجموعات مثلما أعلنوا".

طالع | أحمد الشناوي يوضح مدى أحقية الأهلي في الحصول على ضربة جزاء أمام فلومينيسي

وتابع: "الأهلي يحتاج إلى مهاجم، ولا نقول ذلك لأن الفريق خسر اليوم، بل من فترة طويلة نقول ذلك، وتم التعاقد مع موديست من أجل الدوري الإفريقي ولم يشارك، ومن أجل كأس العالم للأندية ولم يلعب ولم يستفد منه الأهلي اطلاقًا".

واختتم: "أنا أرى أن الأهلي لابد أن يضم مهاجما، كولر عندما أراد أن يدفع بـ مهاجم دفع بـ طاهر، مع إني أتحفظ على هذا التغيير لأنه كان لابد أن يترك كهربا ويضع بجانبه أي لاعب آخر".