تحدث باولو كامبوس المدير الفني السابق لفريق فلومينينسي البرازيلي عن مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، التي أقيمت مساء الإثنين.

وخسر الأهلي على يد فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة بنتيجة هدفين دون رد.

فيديو | الأهلي يفشل في كسر عقدة دور نصف النهائي بـ كأس العالم للأندية ويسقط أمام فلومينينسي بثنائية

وقال كامبوس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "مباراة الأهلي وفلومينينسي كانت كبيرة، الشوط الأول الأهلي قدم مباراة كبيرة وممتازة، والشوط الثاني فلومينينسي كان الأفضل".

وأضاف: "بيرسي تاو كانت لديه فرصة كبيرة لإحراز هدف التعادل، كرة القدم البرازيلية جيدة، لكن النادي الأهلي قدم مباراة ممتازة، لكن اللياقة البدنية للأهلي انخفضت في الشوط الثاني".

وتابع: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي غامر بالضغط العالي على فلومينينسي لأن الفريق البرازيلي لم يكن لديه لاعبين أصحاب سرعات".

واستكمل: "الأهلي لم يكن لديه هجمات مرتدة سريعة في الشوط الثاني، كان يفعل ذلك في الشوط الأول، لكن فلومينينسي تمكن من إدارة المباراة بعد الهدف الأول".

واستطرد: "أبارك لكرة القدم المصرية ومبروك للنادي الأهلي، إن شاء الله يكون الأفضل في البطولات المقبلة، وإن شاء الله يحصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية".

وأتم: "ركلة جزاء فريق فلومينينسي صحيحة بنسبة 40%".