أكد معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، أنه على ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز أمام ساجرادا الأنجولي وحسم التأهل من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يلتقي مع ساجرادا، في أنجولا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة الثانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جمال خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الفريق يمتلك 9 نقاط في رصيده بالمجموعة، وجاء إلى أنجولا لتحقيق الفوز وتأكيد التأهل لدور الثمانية".

وأضاف: "مواجهة ساجرادا صعبة على الفريقين، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في اللقاء".

طالع | الزمالك يتلقى إخطارًا رسميًا من كاف قبل مباراة ساجرادا بكأس الكونفدرالية

وواصل: "لدينا غيابات مهمة بسبب الإصابات ولكن نثق في اللاعبين المتواجدين، وحققنا الفوز على ساجرادا في لقاء الذهاب ولكن لقاء الغد لن يكون سهلاً ونسعى للفوز من أجل حسم التأهل".

وأتم: "محمود علاء يعاني من إصابة في أنكل القدم وهو ما أبعده عن المباراة، كما أننا لن نتسرع في عودة الونش للمباريات، والثنائي إضافة كبيرة لتشكيل الفريق ولكن نثق بشدة في المجموعة الحالية لتقديم مباراة جيدة".

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية، برصيد 9 نقاط من الفوز في الـ 3 جولات السابقة بدور المجموعات أمام أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي.