أكد عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز، أن فريقه يسعى إلى تحقيق الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمعهما مساء غد الثلاثاء بـ دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يستضيف صن داونز، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات للبطولة الإفريقية على ملعب استاد الدفاع الجوي.

وقال السعيد خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الذي انعقد اليوم: "مباراة صن داونز لا تحتمل أي نتيجة سوى الفوز ولا بديل غيره من أجل التقدم خطوة أكبر في البطولة وبلوغ المرحلة التالية من الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "لاعبو بيراميدز هدفهم الفوز، وتعاهدوا عليه، خاصة وأننا قدمنا مواجهة قوية في الجولة الماضية بجنوب إفريقيا وكنا قربين من تحقيق الفوز لولا عدم التوفيق في تسجيل الفرص المتاحة".

طالع | بيراميدز يُعلن إصابة نجم الفريق وغيابه عن مباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "الفريق بالفعل يعاني من غيابات كثيرة وآخرها غياب رمضان صبحي وأحمد الشناوي بسبب الإصابة التي تعرضا لها ومن قبلهما إسلام عيسى وإبراهيم عادل، ولكن المجموعة بالكامل على قدر المسئولية ولديها هدف واحد وهو الفوز مهما كانت الغيابات والكل على قلب رجل واحد للفوز في لقاء الغد وتأمين صدارة المجموعة والاقتراب خطوة أكبر من الدور الثاني".

بيراميدز يتواجد في المجموعة الأولى مع صن داونز ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني وتتساوى كل فرق المجموعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط بعد مرور 3 جولات.