علق إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد الإسباني، على مواجهة فريق كرة القدم الأول، لـ لايبزيج الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهات متوازنة، من بينها ريال مدريد أمام لايبزيج، بعدما تأهل النادي الألماني رفقة مانشستر سيتي من المجموعة التي ضمت يونج بويز والنجم الأحمر.

طالع أيضًا.. أول تعليق من مانشستر سيتي على مواجهة كوبنهاجن في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

وقال بوتراجينيو في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية عقب القرعة: "مواجهة لايبزيج صعبة، دوري أبطال أوروبا دائمًا مبارياته قوية وصعبة في أدوار خروج المغلوب".

وأضاف: "سيكون علينا تحقيق نتيجة إيجابية في ألمانيا قبل مباراة الإياب في إسبانيا، ويجب علينا أن نلعب بأفضل حالاتنا، وتقديم أفضل ما لدينا".

وأكمل: "إذا ما أردنا التأهل للدور الثاني، يجب علينا احترام لايبزيج، خاصة وأننا لعبنا أمامهم من قبل ولكن في دور المجموعات، ونعرف جيدًا أنهم فريق صعب وتنافسي للغاية، ويمتلك مجموعة من المواهب".

وشدد: "لا يمكن أن نتحدث عن فرصنا للفوز بالبطولة، أمامنا مباراة أولًا ضد لايبزيج ستكون بعد شهرين من الآن، ولا نعرف كيف سنصل إلى هذه المباراة".

واختتم: "لن يكون الأمر سهلًا، صدقوني، من يتحدث عن سهولة المواجهة لا يعرف أن التفاصيل الصغيرة جدًا هي ما تحسم تلك المباريات في مراحل خروج المغلوب".