أشاد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، بلاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، في لقطة ركلة الجزاء التي احتسبت للمارد الأحمر أمام اتحاد جدة في المباراة الماضية بكأس العالم للأندية.

الأهلي كان قد واجه اتحاد جدة في دورربع النهائي لكأس العالم للأندية وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم الجمعة الماضية.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة etc: "أشيد بـ كهربا بسبب إصراره على أن يقول للحكم على وجود ركلة جزاء وضرورة العودة لتقنية الفيديو، لأنها كانت من الممكن أن تمر على حكام الفيديو، وأكثر الأهداف التي أعجبتي هدف حسين الشحات".

وأضاف: "قبل المباراة بدأ الإعلام في السعودية يستفزنا، وهم خدمونا جدًا، وكان نصرا عظيما للأهلي، في كرة القدم التحديات تأتي من الروح الجماعية، الكل كان يُقاتل أمام اتحاد جدة".

طالع | محمد الشناوي: الأهلي سيعاني إذا لم نحترم فلومينينسي.. ومستعدون للفوز والتأهل للنهائي

وأكمل: "كولر بدأ بضغط عالي، كان يعرف أن أطراف الاتحاد بها مشكلة، وكولر (أخرج عصارة ما عنده)، والشناوي كان متألقًا بشكل كبير".

وأردف: "المباريات الكبيرة تجد هناك استنفارًا من الإدارة والجهاز، كانت ستكون مشكلة في حالة الخسارة".

وأتم: "الدفع بكوكا كان مُفاجئا، والكل كان متعجبًا عندما رأى التشكيل، لكن كولر رأى شيئًا معينًا في تحركات كانتي وفابينيو، وكوكا ومروان عطية نجحا في مهتمهما".

ويستعد الأهلي لمواجهة فلومينيسي البرازيلي، مساء اليوم الإثنين، في إطار مواجهة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.