كشف روجر دي سا، مساعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، حقيقة تواصل الزمالك مع المدرب البرتغالي لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المُقبلة.

الزمالك كان قد أعلن إقالة خوان كارلوس أسوريو، بسبب سوء النتائج، وتولى معتمد جمال مسؤولية تدريب الفريق خلفًا له.

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة، عن تواصل مسؤولين داخل نادي الزمالك، مع البرتغالي كارلوس كيروش، من أجل تدريب الفريق الأبيض.

وتواصل "بطولات"، مع روجر دي سا مساعد كيروش، والذي أكد أن ما يتردد عن مفاوضات الزمالك مع المدرب البرتغالي، ليست أكثر من شائعات، مُشددًا على عدم حدوث تواصل بين الطرفين.

طالع أيضًا | الزمالك يعلن تفاصيل معسكر الإمارات والمباريات الودية

وأوضح، أنه على الأقل لن يكون هناك تواصل حتى بداية شهر يناير المُقبل؛ وذلك لأن كيروش لن ينظر في أي عروض إلا بعد انتهاء إجازة "الكريسماس"، موضحًا أن المدرب يرغب في الحصول على إجازة هادئة.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد القطري كان قد أعلن إقالة كيروش من تدريب العنابي يوم 6 ديسمير 2023، بعد أن قاد الفريق في 12 مباراة، بواقع 5 انتصارات و5 هزائم، وتعادل في مباراتين.

يذكر، أن كيروش سبق وتولى تدريب منتخب مصر، وقاد الفراعنة لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2021، وتعرض للهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية.

وأمام المنتخب السنغالي أيضًا، لم يستطع كيروش قيادة الفراعنة للتأهل لكأس العالم 2022، بعد أن خسر أمامهم بركلات الجزاء الترجيحية مرة أخرى.