كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن موقفه بشأن إمكانية تمديد تعاقده مع الفريق الملكي خلال المرحلة المقبلة، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي قبل مباراة فياريال في الدوري الإسباني.

ويستضيف نادي ريال مدريد فريق فياريال، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء الأحد في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

اقرأ ايضاً.. قبل شهر من الموعد المحدد.. لاعب ريال مدريد المصاب يقترب من العودة

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بشأن تمديد عقده مع ريال مدريد:"إذا كان النادي سعيداً فأنا كذلك سأكون سعيداً للتجديد. لسنا في عجلة من أمرنا ولا توجد مشاكل".

وعن إمكانية تجديد عقده وسط أعياد الميلاد: "لدي بالفعل الهدية وهي تدريب ريال مدريد. الآن أفكر فقط في إنهاء هاتين المباراتين في عام 2023 بشكل جيد. لا شيء أكثر من ذلك".

وعن مواجهة فياريال أوضح أنشيلوتي: "نحن قريبون من أعياد الميلاد، لكننا نواجه فريقاً رائعاً غداً.. لقد وصلنا في الوقت المناسب والنتائج تثبت ذلك.. أرى أن المجموعة متحمسة ومتشوقة لإنهاء عام 2023 بشكل جيد".

وتابع: "نحن ندير الموسم بشكل جيد، رغم المشاكل التي مررنا بها (الإصابات). أشعر بالثقة، هذا أمر مؤكد. يجب على المدرب أن يراقب دائماً ما يأتي إليه، أن تركز على المستقبل هذا طويل جداً".

عن رسالته للوافد الجديد إندريك: "إنه يتحسن بشكل جيد للغاية، هذا أمر مؤكد. أود أن أقول لك أن تستمتع بهذه اللحظة.. لقد جاء لزيارتنا وتحدثنا معه.. لكن حتى شهر يوليو، لن نتمكن من الاعتماد عليه".