علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على فوز فريقه بنتيجة (1-3) على الاتحاد السعودي في دور الثمانية من كأس العالم للأندية 2023

والتقى الأهلي أمام الاتحاد السعودي في ربع نهائي البطولة، المُقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، حيث فاز أبناء القلعة الحمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. وليد الفراج: القميص الأحمر "بيوجع".. آسف عما قلته ونريد مواجهة مصريين غير الأهلي

وقال كولر في حديث لقناة "أون تايم سبورتس": "أمتلك خبرات كثيرة في عملي، ولا أشعر بالضغط، الذي فرق معنا أن كان أمامنا فترة، حضرنا بها جيدًا، واستغللنا كل يوم من أجل تحضير أنفسنا، والأجواء كانت ممتازة، وتدربنا على أمور كثيرة واللاعبين كانوا في حالة تركيز".

وأكمل: "ظهرنا اليوم بروح واحدة، الفريق كان نجم المباراة بداية من الشناوي الذي تصدى لركلة جزاء في وقت حاسم، لم يبخل أحد بنقطة عرق، وربنا أكرمنا بالأهداف".

وتابع: "مشاركة كوكا؟ منذ 3 أيام ونحن حضرنا هذه الفكرة وقلت لهم عليها، وأكثر من شخص في الجهاز تعجب، لكن كنت مُقتنعًا أنه سيستطيع أن يلعب على كانتي (ويتمكن من إيقافه)، وهذا كان الهدف وهو أدى مباراة كبيرة".

وزاد: "لا يوجد لاعب يعمل بمفرده، كل اللاعبين كانوا يلعبون مثل (البازل) نلعب دفعة واحدة ندافع ونهاجم ونجعل من الصعب على الخصم اختراقنا".

وأشار: "إهدار الفرص؟ نعمل على هذا الأمر منذ بداية الموسم، وربنا أكرمنا، اللاعبين لديهم جزء من المسؤولية ويستخدمون المهارة والتركيز أمام المرمى، وهذا ظهر اليوم، كانوا يلعبون بشكل جيد على المرمى".

في حالة فوزك بالمباراة القادمة ستلعب نهائي كأس العالم للأندية؟: "لم نفز بالمباراة القادمة، أنت تفكر في النهائي ولكن أنا افكر في المباراة القادمة فقط".

وضرب الأهلي المصري موعدًا مع فلومينينسي البرازيلي الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية بينما ودع اتحاد جدة البطولة من الدور الثاني.