كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض عمر جابر لاعب الأبيض لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية غداً الجمعة، للوقوف على حجم الإصابة التي يعاني منها وتحديد فترة غيابه عن التدريبات.

وخسر الزمالك بهدف أمام المصري، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى 15 نقطة حصل عليها من 5 انتصارات بينما نال 3 هزائم ويتبقى له مباراة مؤجلة محتلًا المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري.

أما الزمالك فيتلقى الهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم، والأولى تحت قيادة معتمد جمال، ليتجمد رصيده عن 11 نقطة في المركز الـ11.

إقرأ أيضًا..فيديو | عمر جابر يغادر مباراة الزمالك والمصري مصابًا

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات غداً الجمعة، عقب خوض مباراة المصري اليوم في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، على ملعب النادي في إطار الاستعداد للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم 20 ديسمبر الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.