تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، خبرين سعيدين اليوم، الخميس، في تدريبات الملكي قبل مباراة فياريال في الدوري الإسباني.

وأغلق ريال مدريد الصفحة الأوروبية بعد ضمان التأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة ليبدأ التركيز من أجل مباريات الدوري ومحاولة استعادة الصدارة من جيرونا.

وسيواجه ريال مدريد منافسه فياريال يوم، الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا.. هنري يوجه نصيحة لـ مبابي بشأن أنباء انتقاله إلى ريال مدريد في يناير

تشواميني

ولكن هناك أخبار سعيدة في ريال مدريد وهي اقتراب أوريلين تشواميني من المشاركة في المباراة، ولكن سيتم حسم القرار النهائي بعد تدريبي الجمعة والسبت، مع فرص كبيرة للفرنسي بالمشاركة.

كذلك الأمر مع الوافد الجديد، أردا جولر، الذي لم يشارك في أي مباراة مع ريال مدريد بسبب الإصابات، ولكن حالته إيجابية في الوقت الحالي وربما تكون المباراة أمام فياريال أو التالية لها أمام ديبورتيفو ألافيس.

هناك فرصة أيضًا بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية أمام داني كارفاخال للمباراة المقبلة مع الأخذ في الاعتبار الأداء الجيد من البديل، لوكاس فاسكيز في الظهير الأيمن.

في حين يواصل فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينجا برنامجهما التأهيلي، لكن البرازيلي يتدرب بالكرة على العشب ولكن لن يتم التسرع في ضمهما لقائمة المباريات حتى يكونا جاهزين تمامًا.