علّق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على خسارتهم في مباراة الأمس أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وفشلهم في التأهل إلى دور الـ16، أو ملحق الدوري الأوروبي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات البطولة، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولم يتمكن مانشستر يونايتد من التأهل إلى دور الـ16، أو حتى الانتقال إلى ملحق الدوري الأوروبي.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم نخسر الأمر اليوم (التأهل)، هذا أمر واضح، لقد قدمنا أداءً جيدًا ولكننا ارتكبنا أخطاء أيضًا، أخطاء فردية، في النهاية لم يكن الأمر جيدًا بدرجة كافية".

وأضاف: "الأداء اليوم كان جيدًا للغاية، لم نستحق الخسارة، لكننا خسرنا في النهاية، لقد أدى الفريق بشكل جيد للغاية، كنا جيدين في الدفاع والضغط، لكننا لم نستفد من ذلك بشكل كافِ، هذه هي الحقيقة".

وواصل: "لكن بايرن أيضًا فريق جيد، حتى عندما لا يكونون في كامل تركيزهم، لديهم مستوى فردي جيد، ويحتاجون إلى لحظة واحدة فقط، ولسوء الحظ حدث ذلك".

وأردف: "نحن نعلم أننا نريد أن نكون أكثر اتساقًا، كمدرب، يجب عليً تحسين الفريق، ويجب أن أرشدهم، كما يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية، علينا أن نفعل ذلك سويًا".

واستكمل: "لقد قدم اللاعبون كل شيء، لقد رأيت الروح، يجب أن أشيد بالفريق، وأهنئه كثيرًا على الطريقة التي عملوا بها معًا، كفريق، ضد فريق جيد من بايرن ميونخ".

وعما إذا كان سينظر إلى ما حدث مع شعور بالأسف، أجاب: "ليس مع الأسف، لم ننجح، لكن علينا تقبل ذلك، علينا التعلم منه، لقد لعبنا كرة قدم جيدة في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نحقق بعض الأداء الجيد في الدوري الإنجليزي، نريد العودة إلى دوري الأبطال".

وفيما يتعلق بإصابة هاري ماجواير ولوك شاو، أجاب: "لا أستطيع أن أقول في هذه اللحظة، علينا أن ننتظر 24 ساعة للتقييم".