ظهر إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، في مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد المصيرية ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "سانت جيمس بارك" مباراة الفريقين في الجولة السادسة من دور مجموعات البطولة.

ويحتل نيوكاسل المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن ميلان، حيث يمتلك الفريقان فرصة التأهل إلى دور الـ16، إلى جانب باريس سان جيرمان (لمطالعة حسابات المجموعة من هنا).

وقال إيدي هاو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "نحن متفائلون للغاية قبل المباراة، إنها تحمل كل السمات المميزة لكونها ليلة خاصة للغاية، كل ما يمكننا فعله هو محاولة الفوز بالمباراة وتقديم أفضل أداء لدينا".

وأضاف: "نريد أن نجعل هذه ليلة أوروبية سحرية، التواجد تحت الأضواء هنا، في دوري أبطال أوروبا، يكون أمرًا مميزًا للغاية بشكل دائم، إنه شيء نلعب من أجله".

وواصل: "نحن في المكان الذي نحن فيه، في المركز الذي نحن فيه، نتطلع إلى تحسين أدائنا، اللاعبون في غاية التركيز، نريد أن نفعل كل شيء من أجل التأهل".

وأردف: "أن نكون هنا مع امتلاك مصيرنا في أيدينا نوعًا ما، هذا ما كنا نتطلع إلى منذ البداية، يمكننا التحكم في أدائنا غدًا وتقديم كل ما في وسعنا لمحاولة الفوز".

واستكمل: "سنحترم خصومنا، لقد لعبنا جيدًا في ميلان، لقد كانت مباراة مفتوحة حقًا، إنه فريق جيد، لكننا سنخوض هذه المباراة بثقة، نحن في حاجة قوية للبقاء في هذه المسابقة أولاً وقبل كل شيء، وإذا لم نتمكن من ذلك، فسنبقى في أوروبا (التأهل إلى ملحق الدوري الأوروبي)".

واستمر: "هدفنا هو بذل كل ما في وسعنا لمحاولة الفوز في مباراة الغد، لقد عملنا بجد للوصول إلى هذا المركز في المقام الأول، لقد بذلنا كل ما في وسعنا العام الماضي لمحاولة تحقيق هذا المستوى من كرة القدم، لا نريد أن نستسلم".

وعن الجماهير، قال هاو: "لقد كانوا هناك من أجلنا هذا الموسم، سنحتاج إلى كل صوت، كل شخص يمكن أن يحدث فرقًا بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى خلق أجواء".

واختتم: "المشجعون لم يخذلونا أبدًا على أرضنا، لقد دفعونا، في المباريات المتكافئة أعطونا القدرة على الاستمرار، سنحتاج إلى ذلك مرة أخرى".