كشفت تقارير صحفية برازيلية، أن نادي سانتوس، يرغب في استعادة لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا، خلال عام 2025.

نيمار دا سيلفا انضم إلى الهلال السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ووقع على عقد لمدة 2025.

وسينتهي عقد نيمار عندما يكون في عمر الـ33 عامًا، ويهدف نادي سانتوس لاستعادة لاعبه السابق مرة أخرى بعد رحلته في أوروبا وآسيا.

ويعاني نيمار حاليًا من إصابة بقطع في الرباط الصليبي تجعله يغيب عن الهلال، بعدما تعرض لها في سبتمبر الماضي مع منتخب البرازيل خلال مواجهة أوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية.

طالع أيضًا.. نيمار يعلق على أحداث مباراة البرازيل والأرجنتين: كنت سأتعرض للضرب كثيرًا

صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أكدت أن سانتوس يسعى من الآن لعودة نيمار مرة أخرى في صيف 2025، بعد نهاية عقده مع الهلال السعودي، مستغلًا النادي البرازيلي علاقته مع والد اللاعب التي عادت أفضل مما كانت عليه في الفترة الماضية.

نيمار رحل عن سانتوس في صيف 2013 إلى برشلونة الإسباني مقابل 88 مليون يورو، كأغلى صفقة تخرج من الدوري البرازيلي حينذاك.

وقضى نيمار 4 سنوات في برشلونة، حقق خلالهم جميع البطولات الممكنة، قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان في 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوجرانا.

6 سنوات مع باريس سان جيرمان، فشل نيمار في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعله يخرج من ملعب حديقة الأمراء، بسبب رغبة النادي في التخلص من راتبه، لينضم إلى الهلال السعودي مقابل 90 مليون يورو.