اهتزت كرة القدم التركية والأوروبية مساء أمس الاثنين، بعد اعتداء رئيس نادي أنقرة جوجو على حكم مباراة فريقهم أمام ريزا سبور بالدوري التركي.

رئيس أنقرة جوجو اعتدى بلكمة قوية على الحكم خليل أوموت ميلر، مما أدى إلى سقوط الأخير، ونقله إلى المستشفى بعد المباراة، وهو ما جعل الاتحاد التركي يعلن رسميًا تعليق النشاط.

فاروق كوكا رئيس أنقرة جوجو، يخضع للتحقيقات بشأن الاعتداء على الحكم، وقد يواجه عقوبة كبيرة، إثر ما قام به على أرض الملعب على مرأى ومسمع من الجميع.

طالع أيضًا |  موعد والقناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.. والمعلق

يأتي ذلك قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أوروبا، وسط سعي جالطة سراي للفوز على كوبنهاجن، لحجز مكانه في دور الـ16، حيث إن خسارته تطيح به، والتعادل في حالة فوز مانشستر يونايتد على بايرن ميونخ، سيؤدي لخروجه أيضًا.

النادي التركي أصدر بيانًا رسميًا، أكد من خلاله أن مباراته أمام كوبنهاجن، لم تتأثر بإيقاف النشاط محليًا، وستقام في موعدها على ملعب باركين في الدنمارك.

وأكد النادي: "سنخوض مباراة كوبنهاجن في ملعب باركن الذي فزنا عليه بكأس الاتحاد الأوروبي، ونريد العودة لتركيا بانتصار كبير الليلة".

وأضاف: "سنبذل قصارى جهدنا لمنح كرة القدم التركية الفخر ونعيد لهم الابتسامة. نحن جاهزون، وليس لدينا أي قصور ولا نتأثر بما يحدث خارج جدران نادينا".

ويخوض جالطة سراي مباراته أمام كوبنهاجن، مساء اليوم في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على ملعب باركين، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.