كشفت تقارير سعودية، عن مواعيد مباريات كأس موسم الرياض 2023، والذي سيشارك فيه فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى جانب الهلال والنصر.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن فريق إنتر ميامي سيصل إلى الرياض خلال يناير المُقبل، استعدادًا لخوض أولى مبارياته في كأس موسم الرياض.

وأشارت إلى أن إنتر ميامي حامل لقب الدوري الأمريكي، سيلتقي في المباراة الأولى على ملعب "المملكة أرينا"، يوم الإثنين الموافق 29 يناير، أمام الهلال متصدر الدوري السعودي.

وسيواجه انتر ميامي نظيره النصر، في مباراة أطلق عليها (الرقصة الأخيرة)، بسبب المواجهة بين الأسطورتين كريستيانو رونالدو لاعب النصر، وليونيل ميسي نجم إنتر ميامي وجهًا لوجه مرة أخرى.

طالع أيضًا | رونالدو يعادل رقم هالاند بعد هدفه في مباراة النصر والشباب

وتختتم فعاليات بطولة كأس موسم الرياض، يوم الخميس الموافق 8 فبراير، بمباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

الجدير بالذكر، أن ملعب المملكة آرينا لا يزال تحت الإنشاء، ومن المقرر أن يكون ملعب فريق الهلال الجديد، كما يتم بناؤه بمواصفات عالمية حسبما ذكر، وسيتم افتتاحه مطلع العام المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن السعودية سبق ونظمت مباراة بين ميسي ورونالدو، جمعت بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بخمسة أهداف مقابل أربعة.