أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أنه لا تهاون في مباراة الغد ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، رغم تأهلهم إلى دور الـ16.

ويستضيف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات البطولة.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى الفوز في مباراة الغد ضد بايرن ميونخ، إلى جانب تعادل جالطة سراي وكوبنهاجن، من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

ولم يخسر بايرن ميونخ في 39 مباراة في دور المجموعات، حيث أكد توخيل أن لاعبيه يريدون الحفاظ على هذا المسار المميز، وحذر من أنه لن يقبل أقل من الالتزام الكامل.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أتفهم أن بعض الناس اعتقدوا أننا لم نبذل كل ما في وسعنا أمام كوبنهاجن (مباراة الجولة الماضية)، لكن عندما توقع لبايرن أو يونايتد، فإنك تقدم 100 % ما لديك يوميًا".

وأضاف: "عندما ترتدي قميص بايرن ميونخ، فعليك أن تتصرف مثل الأبطال، ليس هناك طريقة أخرى، لدينا توقعات عالية، حتى لو كنا تحت الضغط دائمًا".

وواصل: "مانشستر يونايتد سيبذل كل ما في وسعه من أجل التأهل، لكننا نتوقع أداءً عاليًا منا، آمل أن نتمكن من مجاراة حماس مانشستر يونايتد وطاقته".

اقرأ أيضًا.. شكوك حول مشاركة ثنائي هجوم مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وأردف: "مانشستر يونايتد دائمًا فريق لديه خطورة وهالة معينة، اجتياز اللحظات الصعبة جزء من حمضهم النووي، هذا الملعب يخلق لحظات خاصة، سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا".

وفيما يتعلق بالنجم هاري كين، الذي سجل 22 هدفًا في 19 مباراة هذا الموسم، قال الألماني: "نحن فخورون جدًا لأننا تمكنا من التعاقد مع هاري، إنه شخصية عظيمة وقدوة رائعة، لاعب رائع".

واستكمل: "لقد سجل الكثير من الأهداف وسيكون سعيدًا جدًا باللعب هنا غدًا، إنها قصة رائعة أننا تمكنا من جلب قائد منتخب إنجلترا، قلب الهجوم، إلى ألمانيا".