دافع عماد متعب عضو رابطة الأندية المصرية عن الانتقادات التي توجه ضد مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي واللاعبين في الفترة الماضية بعد تراجع الأداء والنتائج منذ بداية الموسم.

وقال عماد متعب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "في مبالغة في انتقاد الأهلي والتقييم، كولر أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي".

وأكمل: "فجأة أصبح لا يركز ومدرب سيء، ولاعبو الأهلي المفترض أنهم من الأفضل في إفريقيا، وفجأة أيضًا يتم انتقادهم".

وبسؤاله هل التقييم فني أم نتيجة؟، أجاب: "أيًا كان.. من وجهة نظري الأهلي يستحق الأفضل في إفريقيا، بالتأكيد النتائج الأخيرة ليست أفضل شيء".

وتابع: "لكن يظل الأهلي قيمة ويتواجد دائمًا في اختيار الأفضل في القارة ويُنافس على كل الجوائز؛ لذلك لابد أن يكون الانتقاد موضوعيا من جمهور الأهلي، وهذا الانتقاد لا يُقلل من النادي ولا اللاعبين لأن في النهاية النادي يُنافس الآن على الأفضل".

طالع | عماد متعب يهاجم كاف قبل حفل جوائز الأفضل في قارة إفريقيا

وحول نشر صلاح محسن لـ "ستوري" من حديث إبراهيموفيتش الذي قال عن نفسه بأنه الأفضل، أوضح: "لا أعرف لماذا نشر صلاح محسن هذا التعليق في الوقت الحالي ولمن يوجهه، ولكن نصيحة له عليك أن تركز في الملعب وليس في (السوشيال ميديا)، تريد أن ترد على أحد بسبب الانتقاد لعدم تواجدك في قائمة كأس العالم، رد في الملعب".

وأضاف: "صلاح محسن يمتلك إمكانيات كبيرة، وعنده فرصة يظهر بشكل أساسي مع الأهلي، ويجب أن يأخذ فكرة استبعاده حافزا له، الأهلي يحتاج لمهاجم عندما تتاح له الفرصة يجب عليه التمسك بها".

طالع.. مباشر | حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023

وأتم: "قيم نفسك بعد أن تعتزل وليس الآن، إبراهيموفيتش الذي تستشهد به لم يقل ذلك إلا بعد أن اعتزل أو في نهاية مسيرته، ركز في التدريبات وابتعد عن (السوشيال ميديا) لأنها تسقط اللاعب أكثر مما ترفعه".