دحض سكوت ماكتومناي، لاعب فريق مانشستر يونايتد، جميع التقارير الصحفية التي تشير إلى وجود أزمة داخل غرفة الملابس بسبب طريقة عمل المدرب إريك تين هاج.

ويعاني مانشستر يونايتد من سوء النتائج، في الموسم الحالي، سواء على صعيد الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وظهرت تقارير صحفية مؤخرًا تفيد وجود أزمة داخل غرفة الملابس، حيث فقد تين هاج ثقة لاعبي مانشستر يونايتد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وظهر سكوت ماكتومناي في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة الغد المصيرية ضد بايرن ميونخ، في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري الأبطال.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى الفوز في تلك المباراة، مع تعادل جالطة سراي وكوبنهاجن، من أجل التأهل إلى دور الـ16.

وقال سكوت ماكتومناي في تصريحات نشرتها صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "إنها مسؤولية اللاعبين، أولاً وقبل كل شيء، واللاعبون يعرفون ذلك أيضًا".

وأضاف: "كان لدينا العديد من اللاعبين الرائعين على مدار الوقت، والآن لدينا شخصيات كبيرة في غرفة تبديل الملابس، إنها ليست مجرد حالة كما هو الحال مع بعض المدربين الآخرين حيث كان الأمر سامًا بعض الشيء في بعض الأحيان".

وواصل: "الأولاد يدعمون المدرب بقوة، وهذا هو كل شيء ونهاية كل شيء، لقد قلت ذلك في العديد من المقابلات الأخرى، وهذه هي الطريقة التي سيبقى بها الأمر، لدينا طاقم تدريب رائع أيضًا".

وأردف: "يمكن أن يفهم الناس الأمور بشكل خاطئ وينجرفون في ما يفكر فيه اللاعبون وما يقولونه خلف الأبواب المغلقة، نريد فقط أن نقدم أداءً جيدًا لنادي كرة القدم، الأمر بهذه البساطة".

واستمر: "من الواضح أننا نعرف التناقضات التي لدينا، ولسنا ساذجين في ذلك، لقد تحدثنا عن ذلك كمجموعة، مع الجهاز الفني، الجدول الزمني لا هوادة فيه، لا يمكننا إلقاء اللوم على تراكم المباريات وأشياء من هذا القبيل".

وأكد: "ولكن بالنسبة لنا، علينا أن نجتمع معًا كمجموعة، ونكتشف السبب وراء عدم اتساقنا في الوقت الحالي، يبذل الأولاد بكل صدق قصارى جهدهم للمساهمة وتقديم أفضل ما لديهم في الملعب".