تحدث كريم بنزيما قائد فريق اتحاد جدة، عن منافسات كأس العالم للأندية، مُشددًا على أنه مُتحمس للبطولة، رغم عدم رضاه عن مستوى فريقه في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن".

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة مع أوكلاند سيتي، غدًا الثلاثاء، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي ستقام على الأراضي السعودية، خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى يوم 22 من الشهر ذاته.

وقال بنزيما في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي: "ندخل كأس العالم للأندية بعقلية قوية؛ وذلك بدعم الجماهير، نحن فريق رائع سنوحد الصفوف من أجل الانتصار، البطولة مختلفة لأن بها فرق قوية جدًا، وسنبذل قصارى جهدنا، ونحن نعرف أننا نقدم مستوى عالياً، فريقنا رائع وعلينا تقديم الانتصارات".

طالع أيضًا | قائمة مانشستر سيتي لـ كأس العالم للأندية 2023.. عودة دي بروين

وتابع: "لا أشعر بالرضا عما نُقدمه في الدوري السعودي، ولكن هذه هي كرة القدم، نُحاول أن نتعاون، ورسالتي للجماهير بأننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق اللقب".

وأضاف: "أنا سعيد بالعمل مع مارسيلو جالاردو، بعد ما أحرزه من نجاحات في الأرجنتين، وأيضًا كان لاعبًا رائعًا، وعندما أتحدث معه أجد أن هناك تشابهاً بيننا، وسعيد لأنه مدربنا، ورسالتي لزملائي بالفريق، عليكم بالاستمتاع بكل لحظة لأننا لا نعرف إن كان سنكون هنا في النسخ القادمة أم لا".

واختتم: "واجبي أن أقول لزملائي استمتعوا بكرة القدم، وتجاهلوا الضغوطات، نريد أن نُظهر إمكانياتنا وبراعتنا في اللعب، كرة القدم تُلعب داخل الملعب وليس على الورق، غدًا سنكون 11 أمام 11 والفريق القوي لا ينتصر على الورق ولكن داخل الملعب".