تحدث مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، عن مواجهة فريقه القادمة أمام أوكلاند سيتي، التي ستجمع بينهما مساء غد ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد اتحاد جدة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها في السعودية، ويستهل مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وقال جاياردو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن مستعدون لمواجهة أوكلاند سيتي غدًا، فهو فريق لا يُستهان به، وسعيد بخوض تلك التجربة الحماسية وسندخل بثقة وإصرار من أجل الانتصار".

طالع | مدرب اتحاد جدة يوضح موقف كريم بنزيما من المشاركة في كأس العالم للأندية.. ويبرر الخسارة أمام ضمك

وأضاف: ""عندما وافقت على الحضور للسعودية، كنت أعرف أن هناك تحديًا كبيراً، وهذا دافع بالنسبة لي، وبنزيما لاعب رائع وليس من السهل الحفاظ على هذا الأداء لسنوات طويلة".

وأكمل: "أكبر التحديات هي الإصابات الكثيرة منذ قدومي، وهناك لاعبين عادوا من الإصابات، وحققنا نجاحات في وقت قليل باستثناء آخر مواجهة، وغدًا ننظر للمواجهة بشكل مختلف".

واستكمل: "لا يوجد دافع لدينا أكثر من لعب مونديال الأندية، وقمنا بتشخيص المعطيات ولدينا العزيمة والقوة لنكون في التحدي بشكل جيد".

واختتم: "نمتلك الرغبة وسقف التوقعات عالي جدًا، علينا لعب مواجهة غدًا فهي حجر الأساس، علينا التركيز في المباراة المقبلة فقط".