وجهت شركة "هابي سيزونس" للاستثمار الرياضي، خطابًا رسميًا لنادي الزمالك، تُعرب فيه عن شكرها لمجلس الإدارة بعد الموافقة على خوض البطولة الودية المزمع إقامتها في دولة الإمارات.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك معسكرًا في الإمارات خلال فترة التوقف المُقبلة، وسيلعب بطولة ودية بمشاركة أندية عربية، خلال الفترة من 20 و24 يناير المُقبل.

ويسعى الزمالك بقيادة المدير الفني معتمد جمال، لخوض هذا المعسكر، من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد من خلال احتاك قوي مع أندية أخرى، استعدادًا لمنافسات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا | التاريخ والإحصاء يُعلن تصنيف الأندية في العالم 2023.. الأهلي يتخطى ليفربول وبرشلونة وموقف الزمالك

بيان شركة "هابي سيزونس"

تتقدم شركة "هابي سيزونس" للاستثمار الرياضي، مُمثله في رئيس مجلس إدارتها السيد/ حازم فتوح، بخالص الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك، على قبوله العرض المُقدم من الشركة لرعاية فريق الزمالك خلال مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في البطولة الودية التي تُنظمها الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة ابوظبي.

وتقام البطولة في الفترة من 20 إلى 24 يناير 2024، بمشاركة فرق عربية عريقة تضم بين صفوفها نجوم عالميين.

بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والمفاجآت التي سوف تُسعد جماهير نادي الزمالك العريق في دولة الإمارات الشقيقة؛ وذلك في إطار الميزانية المرصودة من الشركة للقيام بحملات دعائية وتسويقية في مصر خلال المرحلة القادمة.

وقد تضمن عرض الشركة تحمل كافة تكاليف سفر وإقامة فريق الزمالك خلال فترة البطولة، بالإضافة إلى مبلغ مالي يليق باسم نادي الزمالك العريق في المنطقة العربية.

علما بأنه سوف يتم إعلان كافة التفاصيل واسم النادي مستضيف البطولة، وأسماء الفرق المشاركة في البطولة خلال الأيام المُقبلة في مؤتمر صحفي.

ويشيد مجلس إدارة الشركة برئاسة السيد حازم فتوح، بالاحترافية التي وجدها من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن / حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، والكابتن / أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وجميع أعضاء المجلس؛ وذلك خلال مراحل التفاوض، انتهاءً بمرحلة التوقيع على الاتفاقية.

مع خالص التمنيات لنادي الزمالك العريق بالتوفيق في المرحلة القادمة.